شبــاب وبنــات كـووول على طـول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبــاب وبنــات كـووول على طـول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحبك الله يقطع شكلك 00000000

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة المجنونة في حبه
عـــضو فـــعـــال
عـــضو فـــعـــال
العاشقة المجنونة في حبه

أحبك الله يقطع شكلك 00000000 Empty
مُساهمةموضوع: أحبك الله يقطع شكلك 00000000   أحبك الله يقطع شكلك 00000000 Icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 2:29 am

احبك الله يقطع شكلكحبيبتياحبك الله يخلف على اهلكانا بدونكزي الشارع بدون انارهزيالتقاطع بدون اشارهزي العربجي بدون حارهزي السلطه بدون خيارهزيالسواق بدون سيارهزي الددسن بدون غمارهزي السياره بدون استمارهزي البدوي بدون نارزي الشارع بدون قارزي القطو بدون فارزيالعصفور بدون منقارزي الحديقه بدون شجرهزي الثور بدون بقرهزي الصحراء بدون بعيرزي بوش بدون بليرزي السياره بدون قيرزي الحفله بدون كيكزي الدباب بدون بريكزي العرس بدون طيرانزي الطق بدون زيرانزي البيت بدون جيرانزي الكوره بدون الثنيانزي توم بدون جيريزي جبن نوعه كيريزي الخبل بدون خبلهزيعنتر بدون عبلهآآآآه.....
انا المحشش وانتي الزقارهانا الشقهوانتي العمارهانا الصرصور وانتي البيــارهانا النار وانتي الدخانانا الزلزال وانتي البركانانا بدونك اضيعانا بدونك بالشوارع اصيعانا بدونك زي الخروف من غير قطيعانا بدونك ماني فظيعليش ماني فظيع؟؟؟لاني راح اشب طراطيعانا بدونك حمام من غير سيفونانا بدونكالدمام من غير هاف مونانا الكهرباء وانتي الليتوانا مارق مريتجمب ابواب البيتوش عندك عند ابواب البيت؟عشان لك حنيتاناروميو وانتي جوليتانا بدونك مافيه واجد قرقر كلامانا في يبغى يكونمال انا مدامانا في يبغى يسمع يقول انتا سلامانا سوبرمان وانتيطيارتهانا باتمان وانتي سيارتهانا عشانك اشتغل تاكسياناالميراندا وانتي الببسيانتي القشطه وانا الزيتونانتي نعناعه واناليمونانتي الجزيره وانا سبيس تونانتي بومبا وانا تيمونانتيالعراق وانا صدامانتي الهند وانا الافلامانتي الشكمان وانا الصّدامانتي القمر وانا الشمسانتي اليوم وانا الامسانتي الصوت واناالهمسانتي الكليجـا وانا القصيمعشان حبي لك بالصميمانتيالباب وانا المفتاحانتي الضفدعه وانا التمساحانتي الزيت وانا المكينهانتي التلفون وانا الكبينهانتي البيت وانا السطوحانتي الفؤادوانا الروحانتي الثلاجه وانا الفريونانتي الريموت وانا التلفزيونانتي السماعه وانا التلفونانا من غيرك ما اعرف مين اكونيااا احلىمن بنات امسترادامانتي جوليا وانا فان داميا اجمل من بنات المغربواليونانآآآآآه ليتك بنت الجيرانانا لعيونك اغلب جاكي شانواعبرالمحيطات والخلجانواهجد البعاريين والضبانوادمن عالجريش والقرصانواسمع بشير حمد شنانواصارع في حلبة الثيرانواحترف الكيرم واشبالنيرانيا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستانانا قليبي مشتعل نيرانشربتحبك وصرت سكرانما يفيد معه النكرانآآآه .. انا وانتي احلى معنى للحبانا المتر وانتي الشبرليش انتي الشبر ..؟؟؟لان حبي لك هالكبرلااا حبي لك كبر كثر موج البحرحبي لك كثر مافي العالم قهركثر ما فيعمان سحركثر ما في الحساء تمركثر ما يلبسون البنات حريركثر مافيالقطيف جرجيركثر مافي لبنان بنات حلواتكثر ما عند الوليد يختاتكثر مافي هولندا ورودكثر مافي امريكا يهودكثر مافي الصومالمجاعهكثر مافي لبنان صياعهكثر ما تخيلت اني طرزانكثر ما بوزيدانطلق نورمانكثر ما الصيف عندنا حاركثر ما عبر بن بطوطه البحارياكثر ما نويت الانتحاراااااااااااااااه ... احـــبــــك...

حبيبتياحبك الله يقطع شكلك lol!
https://cooolguyz.ahlamountada.com/profile.forum?mode=editprofile
c.ronaldo
مشرف قسم الرياضه
c.ronaldo

مُساهمةموضوع: رد: أحبك الله يقطع شكلك 00000000   أحبك الله يقطع شكلك 00000000 Icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 11:17 pm

هههههههههههههه

يسلمووووووووووووو يا سكر
hzo0onh allazo0ozh
الاداره العامه
الاداره العامه
hzo0onh allazo0ozh

مُساهمةموضوع: رد: أحبك الله يقطع شكلك 00000000   أحبك الله يقطع شكلك 00000000 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2009 12:12 am

يسلمووووووو ياعسوووله

وتقبلي مروري
https://cooolguyz.ahlamountada.com
توفه العطوفه
مشرفة قسم استايلي احلى
توفه العطوفه

مُساهمةموضوع: رد: أحبك الله يقطع شكلك 00000000   أحبك الله يقطع شكلك 00000000 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 1:28 pm

يسلموووووو ياعسل
ملكة الشوق
عـــضو فـــعـــال
عـــضو فـــعـــال
ملكة الشوق

مُساهمةموضوع: رد: أحبك الله يقطع شكلك 00000000   أحبك الله يقطع شكلك 00000000 Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2009 12:21 am

يسلمووووووووووووووو ياعسل

أحبك الله يقطع شكلك 00000000
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحبك ب_______28 لغة
» × سجل دخولك بـ " سبحآن الله و بحمده , سبحآن الله العظيم " ×
» (شي + شي = الله يستر)ابى تفاااعل
» ما هو الشئ الذي لا يعلمه الله ؟؟؟
» من لا يحب الله ولا رسوله لايدخل ومن احبهما يدخل